الخدمات المصرفية التجارية
Skip Navigation Links.
 
 
أنت هنا : الرئيسية > الخدمات المصرفية التجارية > إدارة أملاك الغير > أعداد التقارير المحاسبية
أعداد التقارير المحاسبية
 

تعمل وحدة المحاسبة في إدارة أملاك الغير على إعداد البيانات المالية وفق النظم المحاسبية المتعارف عليها، الأمر الذي يتضمن:

  • إعداد التقارير الشهرية الربع سنوية وفقا لحاجة المالك . 
  • إعداد بيانات الإيرادات والنفقات طبقًا لبنود العقد المبرم بين الإدارة والمالك.
  • تحويل صافي الإيرادات للملاك شهريا.
  • إعداد القيود المحاسبية ومتابعة دفتر الأستاذ العام.
  • متابعة عقود الصيانة أو عقود المقاولات وتسديد الدفعات.
  • إجراء التسويات اللازمة مع المستأجرين.
  • تسليم إشعارات حصر التركة الصادرة عن المحكمة إذا كان العقار أو المحفظة سيؤولان إلى ورثة.