خدمة العملاء
Skip Navigation Links.
 
 
أنت هنا : الرئيسية > خدمة العملاء > أمن وحماية المعلومات
أمن وحماية المعلومات
 

احرص دائما على حماية معلوماتك الشخصية مثل رقم بطاقة السحب الآلي أو البطاقة الائتمانية الخاصة بك وكلمات السر، وألا تعطيها إلى أي شخص كان أو شركة. ولا تعطي أية معلومات عن بطاقة الائتمان الخاصة بك أو بياناتك المالية عبر شبكة الإنترنت إلا إذا كنت متأكدا بأن لديك اتصال آمن بموقع الإنترنت. وعادة ما يكون هناك عرض لصورة "قفل مغلق" أو "مفتاح" في الجزء الأسفل من الشاشة.

لا تقم بالدخول على موقع البنك عن طريق النقر على رابط في أي بريد الكتروني وقم بكتابة العنوان بالكامل (www.kib.com.kw) في المتصفح الخاص بك.

وفي حال تلقيك لأي بريد إلكتروني أو مكالمات هاتفية تطلب منك تحديث معلومات البنك المالية، فلا تستجيب، وباشر بالإبلاغ عن ذلك إلى eTaskForce@kib.com.kw، أو الاتصال على 866 866 1.

إن البنك غير مسؤول عن سوء استخدامك لحسابك المصرفي عبر الإنترنت أو الهاتف نتيجة تساهلك في الإدلاء بالمعلومات الخاصة بك.