مركز الاتصال
مع أحدث الخدمات المصرفية عبر الهاتف من KIB,أصبح بإمكانك إنجاز معاملاتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان. حيث يمكنك الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية مثل: الاستفسار عن الرصيد، معاملات الحساب، تحويل الأموال، الاستفسار عن أسعار صرف العملات ودفع مستحقات البطاقة الائتمانية-وكل ذلك بمجرد كبسة زر.
للمرة الأولى في الكويت، يقدم البنك الخدمة الهاتفية المرئية للهواتف الذكية والتي تمكن العملاء من الاستمتاع بتجربة مصرفية مميزة، حيث يستبدل فيها الخدمة الهاتفية التقليدية بالخدمة المرئية.
ميزات الخدمة الهاتفية المرئية
- قوائم سهلة وسريعة على هاتفك الذكي
- إمكانية استخدامها في أي مكان
- إمكانية رؤية واختيار الخدمات
- إمكانية التواصل مع موظف خدمة العملاء وقت الحاجة
- لا حاجة للانتظار
- خيارات التواصل بالبريد الالكتروني
- إمكانية تعبئة الاستبيان الخاص بآراء العملاء
يمكّنك بواسطة رقم التعريف الشخصي للخدمة الهاتفية من الدخول بشكل آمن إلى حساب بطاقتك الائتمانية وحسابك المصرفي الشخصي عن طريق الخدمة المصرفية الهاتفية من البنك. وإذا لم يكن لديك رقم تعريف شخصي للخدمة الهاتفية، فيمكنك إنشاؤه بنفسك عن طريق الاتصال بالرقم 1866866.