cancel
الشخصية الأعمال

"KIB": يشارك بمبادرته السنوية لتوزيع المرطبات على المصلين في العشر الأواخر

19 مايو 2019

 

الكويت، ____ مايو 2019: ضمن إطار حملته الرمضانية لهذا العام، شارك بنك الكويت الدولي "KIB" بمبادرته السنوية لتوزيع عبوات المياه والمرطبات الباردة على المصلين في البلاد وذلك بعد انتهائهم من أداء صلاة التراويح وقيام الليل وخروجهم من المساجد في العشر الأواخر من الشهر الفضيل.
وبهذه المناسبة، قال مدير أول وحدة الاتصال المؤسسي في البنك، نواف ناجيا: "أن حرص "KIB" على تنظيم هذه المبادرة السنوية يتماشى مع حملة الرمضانية التي يقيمها هذا العام تحت شعار "أمل للحياة". معتبراً أن توزيع المياه والمرطبات الباردة على المصلين تقديراً لجهودهم وأعمالهم الفضيلة في العشر الأواخر من الشهر الكريم ينشر الكثير من الأمل في المجتمع حيث يعزز الخير ونشر العطاء في نفوس جميع أفراده."
كما أكد ناجيا أن هذه المبادرة جاءت ضمن عدة مبادرات قام بها "KIB" خلال شهر رمضان المبارك لخدمة مختلف فئات المجتمع مما من شأنه تعزيز قيّم التكافل بين أفراده، والتأثير الإيجابي على علاقتهم ببعضهم البعض. مشيداً في الوقت ذاته بجهود موظفي البنك الذين تولوا مهمة توزيع المرطبات والمياه الباردة على المصلين بعد خروجهم من المساجد بروح عالية ورغبة حقيقية بخدمة المجتمع وأفراده.
ومن الجدير بالذكر أن "KIB" يحرص طوال شهر رمضان المبارك على إطلاق المبادرات الإنسانية الخيرية وذلك ضمن إطار برنامجه الرائد للمسؤولية الاجتماعية الذي يسعى دائماً لإسعاد مختلف شرائح المجتمع والتأثير الإيجابي عليهم.