cancel

"KIB" يتصدر بإعلاناته بعد النجاح الكبير في “أنشر أمل” و “لازم نستخدم حمود”

الكويت، ____ مايو 2019: حقق إعلان بنك "KIB" الجديد "انشر أمل" الذي أطلقه بمناسبة شهر رمضان المبارك نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية على القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك نتيجة رسالته السامية التي استطاعت أن تترك تأثيراً إيجابياً كبيراً على الجمهور.
وبهذه المناسبة، صرح المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، عثمان توفيقي، قائلاً: "نحرص في "KIB" دائماً على تصميم الإعلانات التي تترك أثراً جميلاً في نفوس المتلقين وخاصة في شهر رمضان المبارك، حيث لا نركز في إعلاناتنا الرمضانية على الترويج لمنتجاتنا وخدماتنا، بل نعتمد على سياسة التأثير الإيجابي على الجمهور وخلق إنطباع جميل لديهم مما يساهم في نجاح الإعلان بشكل أكبر ووصوله إلى أكبر عدد من المشاهدين."
وأوضح توفيقي أن "KIB" قد أطلق مؤخراً إعلانين ضمن حملته الرمضانية "أمل للحياة" أولهما "انشر أمل" الخاص بشهر رمضان المبارك والذي حقق نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى أكثر من 1.3 مليون مشاهد حتى اليوم، وثانيهما إعلان "لازم نستخدم حمود" الخاص للاحتفال بمناسبة القرقيعان والذي شاهده 2.5 مليون مشاهد تقريباً حتى الآن.