عن بنك الكويت الدولي
 
 
أنت هنا : الرئيسية > عن بنك الكويت الدولي > أخبار وأحداث
أخبار وأحداث
 
حساب التوفير من "الدولي" يحقق العائد الأسرع نمواً خلال 2015
20/4/2016

أعلن بنك الكويت الدولي عن تحقيق حساب التوفير عائد صافي قياسي بالدينار الكويتي خلال عام 2015 وصل إلى 0.978% بعد أن بلغت نسبته 0.365% خلال عام 2014. ويوفر الحساب مزايا التوفير والاستثمار في آن واحد للعملاء حيث تم تصميمه خصيصاً لتلبية احتياجات الأفراد الذين يرغبون باستثمار أموالهم وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية الغراء.

 

وتعليقاً على ذلك، أكد مساعد مدير عام الإدارة المصرفية للأفراد في بنك الكويت الدولي، وليد جعفر القطان، على حرص "الدولي" على تقديم منتجات وحلول إسلامية مبتكرة يهدف من خلالها إلى توفير أفضل الخدمات للعملاء إلى جانب باقة من المزايا التي تفي بتطلعاتهم. وأضاف: "يوفر حساب التوفير الذي يمزج بين التوفير والاستثمار مجموعة من الامتيازات التنافسية حيث يتميز بمرونة فتح الحساب بالدينار الكويتي أو بالعملات الأجنبية الرئيسية، إمكانية فتح حساب التوفير بدون حد أدنى، إصدار بطاقة سحب آلي، حرية سحب وإيداع الأموال من الحساب إلى جانب تسهيلات تمويل المرابحة".

 

أشار القطان إلى أن حساب التوفير هو الخيار الأنسب لكل من يرغب بالتوفير والاستثمار وفقاً للشريعة الإسلامية وتحقيق عوائد مجزية. كما يمكن للعملاء فتح حساب لدى أي من فروع البنك ولمعرفة المزيد عن منتجات وخدمات البنك يمكنهم الاتصال على الخدمة الهاتفية «الدولي ويّاك» 1866866، زيارة موقعه الإلكتروني  www.kib.com.kw  أو متابعة حساباته على قنوات التواصل الاجتماعي على الفيسبوكfacebook.com\alDawliBank  أو على توتير والانستغرام alDawliBank@.

news-details-page-sep
 

 

     
facebook twitter