عن بنك الكويت الدولي
 
 
أنت هنا : الرئيسية > عن بنك الكويت الدولي > أخبار وأحداث
أخبار وأحداث
 
العائد السنوي للربع الثاني لوديعة "أرزاق" الاستثمارية بالدينار الكويتي من "الدولي" 2.25%
21/7/2016

أعلن بنك الكويت الدولي عن تحقيق وديعة "أرزاق" الاستثمارية عائدا سنويا للربع الثاني بالدينار الكويتي لعام 2016 وصل إلى 2.25% فضلاً عن العديد من المزايا التنافسية لعملاء البنك من الأفراد والشركات.

وفي هذا الصدد، أفاد المدير العام للإدارة المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك الكويت الدولي، يوجين جاليجان بأن: "يحرص بنك الكويت الدولي على توفير العديد من الامتيازات والخدمات التنافسية للعملاء المستثمرين في وديعة "أرزاق" الاستثمارية للوفاء بتطلعاتهم ومتطلباتهم". وأضاف بأن الوديعة متوفرة بالدينار الكويتي والعملات الأجنبية الرئيسية، حيث يبلغ الحد الأدنى  للوديعة 1,000 د.ك أو ما يعادله بالعملات الأجنبية، وتوفر الوديعة العديد من خيارات الاستثمار المرنة التي تتراوح من شهر إلى سنة حيث تجدد تلقائياً عند طلب العملاء وبمجرد استيفائهم للشروط المطلوبة فضلاً عن إمكانية إلغاء الوديعة والتمتع بعوائد حساب التوفير.

وفي الختام، أشار جاليجان إلى أن وديعة "أرزاق" الاستثمارية هي الخيار الأنسب لكل من يرغب باستثمار أمواله وفقاً للشريعة الإسلامية وتحقيق عوائد مجزية، إذ يمكن للعملاء فتح حساب الوديعة لدى أي من فروع البنك، أو الاتصال على الخدمة الهاتفية "الدولي ويّاك" على الرقم 1866866 أو زيارة موقع البنك الإلكتروني www.kib.com.kw  لمعرفة المزيد عن الوديعة وغيرها من خدمات ومنتجات البنك.

news-details-page-sep
 

 

     
facebook twitter