عن بنك الكويت الدولي
 
 
أنت هنا : الرئيسية > عن بنك الكويت الدولي > أخبار وأحداث
أخبار وأحداث
 
الدولي يوفر خدمة السحب بدون بطاقة وخدمة السحب بالبطاقة المدنية للعملاء
24/7/2016

جاليجان: نحرص على ابتكار أفضل الحلول المصرفية لعملائنا لتسهيل حياتهم

إنطلاقاً من حرصه الدائم على طرح المنتجات والخدمات الأكثر ابتكاراً والتي من شأنها تسهيل المعاملات المصرفية للعملاء بما يتماشى مع أسلوب حياتهم، أعلن بنك الكويت الدولي عن توفير خدمة السحب بدون بطاقة وخدمة السحب بالبطاقة المدنية حيث يمكن للعملاء من خلالهما سحب الأموال من أجهزة السحب الآلي بدون استخدام البطاقة.  

وفي هذا الصدد، قال المدير العام بالوكالة للإدارة المصرفية للأفراد السيد/ يوجين جاليجان: "نحن نعي أهمية أن نقدم منتجات وحلول مصرفية مبتكرة للعملاء من شأنها تسهيل شؤون حياتهم اليومية وتلبية احتياجاتهم. لذلك قمنا بتقديم خدمة السحب بدون بطاقة والتي من خلالها يمكن للعملاء تحويل المبالغ لأطراف أخرى عند الضرورة ليتمكنوا من سحب الأموال على الفور لدى أي من أجهزة الدولي للسحب الآلي وباستخدام رمز سري يتم تزويده للعميل".

وأضاف جاليجيان: "أما خدمة السحب بالبطاقة المدنية، فهي مثالية للعملاء في حالات الطوارئ عند نسيان بطاقة السحب الآلي في المنزل وهم بحاجة للنقد في الحال. لذلك يمكن للعميل استخدام بطاقته المدنية لسحب الأموال من الجهاز بكل سهولة وأمان".

واستطرد جاليجيان بالقول أن هاتين الخدمتين يتسمان بأعلى معايير الأمان والحماية والحفاظ على سرية معلومات العملاء في أي وقت، حيث قام البنك بتوظيف أحدث التقنيات التكنولوجية المبتكرة في القطاع المصرفي من أجل منح عملائه أفضل الحلول وأكثرها أماناً.

وختم جاليجيان بالتشديد على حرص الدولي لتوفير تجربة مصرفية استثنائية لعملائه على الدوام كونه من رواد قطاع المصرفية الإسلامية محلياً، وهو يترجم التزامه بذلك من خلال إطلاق مجموعة من الحلول والمنتجات المصرفية التي تلائم متطلباتهم وأسلوب حياتهم.

news-details-page-sep
 

 

     
facebook twitter