عن بنك الكويت الدولي
 
 
أنت هنا : الرئيسية > عن بنك الكويت الدولي > أخبار وأحداث
أخبار وأحداث
 
الدولي يطرح "وديعة البشرى" بـ 100% استثمار ومجموعة من المزايا التنافسية
9/8/2016

أعلن بنك الكويت الدولي عن إطلاق "وديعة البشرى" الاستثمارية طويلة الأجل بنسبة استثمار 100% مع توزيعات نصف سنوية للأرباح، حيث تعمل الوديعة وفق عقد المضاربة وأحكام الشريعة الإسلامية، فضلاً عن تقديم العديد من المزايا التنافسية للعملاء.

وفي هذا الصدد، صرح المدير العام بالوكالة للإدارة المصرفية للأفراد السيد/ يوجين جاليجان بالقول: "نحرص في الدولي على تقديم العديد من الخدمات والمنتجات المبتكرة التي تلبي احتياجات المستثمرين وتطلعاتهم. ولذلك نوفر لهم مجموعة شاملة من الودائع الاستثمارية بالدينار الكويتي أو العملات الأجنبية الرئيسية وبفترات استثمارية مرنة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية الغراء. فسواء كانت وديعة البشرى، وديعة أرزاق أو حساب التوفير، فإن ودائعنا الاستثمارية هي بالفعل الخيار الأنسب للعملاء".  

وأضاف أن وديعة البشرى تعمل على أساس المضاربة وهي متوفرة بالدينار الكويتي فقط، حيث يبلغ الحد الأدنى للإيداع 25,000 د.ك والحد الأقصى 250,000 د.ك. وتعد هذه الوديعة طويلة الأجل (3 سنوات) الاختيار الأنسب للمستثمرين إذ يتم استثمار كامل مبلغ الوديعة (100% استثمار) ويتم توزيع الأرباح نصف سنوياً.

وأشار جاليجان إلى إمكانية حصول العميل على تمويل أو بطاقة ائتمانية مقابل مبلغ الوديعة، مؤكداً أن وديعة البشرى تجني عوائد مجزية جدأً مقارنة بغيرها من الودائع وهي متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية الغراء. 

وفي الختام، أوضح جاليجان إلى أنه يمكن للعملاء فتح حساب الوديعة لدى أي من فروع البنك، أو الاتصال على الخدمة الهاتفية "الدولي ويّاك" على الرقم 1866866 أو زيارة موقع البنك الإلكتروني www.kib.com.kw  لمعرفة المزيد عن الودائع وغيرها من خدمات ومنتجات البنك.

news-details-page-sep
 

 

     
facebook twitter